النادي الأهلي شريكاً رياضياً حصرياً لجمعية الإرادة
المصدر : إدارة الإعلام - جدة

النادي الأهلي شريكاً رياضياً حصرياً لجمعية الإرادة

 

 

وقعت جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة عقد شراكة رياضية حصرية مع النادي الأهلي السعودي بمقر النادي في قاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد؛ وقد مثل الجمعية مؤسسها ورئيس مجلس الإدارة سعادة الدكتور عمار بوقس فيما مثل النادي الأهلي رئيس مجلس الإدارة المهندس أحمد بن بكر الصائغ، وذلك بحضور نائب رئيس النادي الأستاذ عبدالصمد القرشي، وأعضاء مجلس الإدارة الدكتور وائل الحلبي، والدكتور أحمد باقاسي، والمهندس أيمن المدني، والرئيس التنفيذي الدكتور أحمد نور.

ويتم بموجب اتفاقية الشراكة تسليط الضوء على عمل الجمعية، وذلك من خلال المنصات الإعلامية للنادي إلى جانب الدعم المتواصل لهم، وإدخالهم ضمن أنشطة النادي الاجتماعية والرياضية، والاستفادة من البرامج الترفيهية والرياضية التي يقوم بها النادي الأهلي في جميع الألعاب والمناشط، وتهيئة المرافق الخاصة بالنشاطات الرياضية لمنسوبي الجمعية.

وبشراكة جمعية الإرادة مع النادي الأهلي فإن النادي يحقق بموجبها (15) معياراً من معايير المسؤولية الإجتماعية التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

هذا وتم خلال حفل توقيع الشراكة اختيار حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب السعودي الكابتن ياسر المسيليم كسفير للجمعية وقد وقع اتفاقية عضوية المسيليم كسفير للجمعية مدير إدارة الإعلام بالجمعية ماجد الفهمي. وشارك في الحفل عدد من موهوبي الجمعية الذين حضروا مراسم التوقيع.

وتهتم جمعية الإرادة بصناعة جيل مبدع من ذوي الإعاقة من خلال البحث عن الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة داخل المملكة وتقديم الدعم الكامل لهم ليصبحوا نماذج مضيئة، مؤكدين للعالم أجمع أن الإعاقة الحقيقية هي إعاقة فكر لا إعاقة جسد.