جمعية الإرادة توقع مذكرة شراكة مع الإتحاد السعودي لكرة القدم
المصدر : جمعية الإرادة - جدة

جمعية الإرادة توقع مذكرة شراكة مع الإتحاد السعودي لكرة القدم

جمعية الإرادة - جدة

 

وقعت جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة اتفاقية شراكة مجتمعية مع لجنة المسؤولية الإجتماعية بالإتحاد السعودي لكرة القدم وذلك لخدمة ذوي الإعاقة في كافة مجالات كرة القدم، حيث مثّل اللجنة في التوقيع رئيسها نزيه النصر، ومثّل الجمعية مدير الإعلام ماجد الفهمي، نيابةً عن مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عمّار بوقس ونائب الرئيس التنفيذي الأستاذ محمد عصابي. وقد تم التوقيع  في 24 اكتوبر ضمن حفل تكريم الأندية المساهمة في المسؤولية الإجتماعية القائم في مقر الإتحاد السعودي لكرة القدم والذي استعرض خلالة مسيرة الجمعية ومواهبها عبر فيديو نال اعجاب الحاضرين.

من جانبه بارك رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية الأستاذ نزيه النصر بكافة الجهود التي تقدم لذوي الإعاقة وأن الإتحاد السعودي لكرة القدم يولي اهتمامه الكامل لهذه الفئة الغالية التي تشكل جزء رئيسي من مجتمعنا مؤكداً في الوقت ذاته أن جمعية الإرادة متميزة في مجالها وطموحاتها جداً عالية.

هذا وقد أبدى الدكتور عمار بوقس شكره وتقديره لكافة منسوبي الإتحاد السعودي لكرة القدم وعلى وجه الخصوص الأستاذ نزيه النصر الذي كان له دور كبير في اتمام الاتفاقية في وقت قياسي متمنياً للطرفين تحقيق كافة التطلعات المنشودة فيما يخدم ذوي الإعاقة