"الإرادة" توقع شراكة مع "هدية" ضمن معرض الحج والعمرة
المصدر : جمعية الإرادة

وقعت جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة  مذكرة تفاهم مع جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية لدعم مستفيدي برنامج "العمرة ولو مرة"  التابع لجمعية الإرادة.
ومثل جمعية الإرادة في التوقيع على مذكرة التفاهم نائب المدير التنفيذي السيدة نجلاء الفاتح، بحضور مؤسس ورئيس مجلس الإدارة الدكتور عمار بوقس،  فيما قام بالتوقيع عن جمعية هدية  الحاج والمعتمر المهندس تركي بن مصلح الحتيرشي الرئيس التنفيذي ،حيث جرى التوقيع ضمن فعاليات معرض الحج والعمرة الذي أقامته جمعية هدية الحاج والمعتمر مؤخرًا. 

وتهدف هذه المذكرة إلى الاستفادة من البرامج والمشاريع التي تقدمها جمعية هدية الحاج والمعتمر، التي تجعل من رحلة الحاج أو المعتمر أكثر سهولة ويسر،  وتتيح له الفرصة المناسبة لأداء النسك على أكمل وجه.
وتضمنت مذكرة التفاهم، تقديم الإرشادات التوعوية  الدينية للحجاج وللمعتمرين، وتيسير التنقل من وإلى المشاعر المقدسة، والعمل على تفادي التكدس والازدحام .
وبهذه المناسبة أعرب الدكتور عمار بوقس، رئيس جمعية الإرادة، عن سعادته بهذه الشراكة، مؤكدًا أنها تعزز جهود جمعية الإرادة في دعم الأشخاص الموهوبين من ذوي الإعاقة، باعتبارها إحدى وسائل الجمعية لرعاية ودعم الموهبة والموهوبين للأشخاص من ذوي الإعاقة.

فيما ثمن المهندس تركي بن مصلح الحتيرشي الرئيس التنفيذي لجمعية هدية، هذه الشراكة، مؤكدًا أنها تعزز الجهود نحو تحقيق الأهداف، وتعزز الالتزام المشترك بتحقيق المساواة وتمكين الأفراد ذوي الإعاقة، وترسيخ الاهتمام بقضاياهم وتلبية احتياجاتهم الخاصة.

ويشكل هذا التعاون نموذجًا للشراكات الناجحة من أجل دعم الموهوبين من ذوي الإعاقة بما يسلط الضوء على  الجهود المستمرة لبناء مجتمع يتسم بالتضامن والاحترام والتكافل.